المغرب / الناقد عبد الرحمن الصوفي

المغرب / الناقد عبد الرحمن الصوفي

الخميس، 16 أغسطس 2018

باراكا.١

باراكا.باراكا
لا تلوميني
وتزبدي  ف همومي
ما بقات فيك ثقة
درت لي الشقيقة
وف قلبي لحريقة

باراكا.باراكا.
سلبتني الحركة
صرت مشلول، معلول
مخبول ، شبه مقتول
ماعندك ماتخبي
سرقت لي قلبي
شكيتك لربي
انتي زعم لي رفيقة
عليا حنينة ورفيقة
معاي ف. الدرب
و اليوم الصعب
نوضتي معاي حرب
يدي مكبلها الحب
على نفسي ماقدرت ندافع
فجرتي في مدافع
واش هذا انتقاااااااام ؟
فين كان؟
كل هاذ الأزمان؟
مكبووووووووت !
           والحب؟
كان غير بهوت؟٢

باراكا. باراكا.
خذي المفتاح
شعلي ضو الصباح
النبراس هو الكتاب
يفتح كل الابواب
يصفي القلوب
يمسح العيوب
و نرجعو احباب
ماشي أغراب

باراكا .باراكا.
أنا معاك
ف. كسر القيود
الموروثة من عهود
مخلفات الجدود
أيام ما كان الظلام يسود
أيام سي السيد
والباقي عبيد
لكن راعي حدود
رسمها الخالق المعبود
بها تدوم العشرة
وتزول كل عثرة.
باراكا. باراكا.

١- باراكا=كفى..٢:  بهوت=بهتان ونفاق.

عمر بنحيدي                       16/8/2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق