المغرب / الناقد عبد الرحمن الصوفي

المغرب / الناقد عبد الرحمن الصوفي

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018

كنت قد اكتفيت بك حلما في كتاب  وأنا أتابع تطورات أبطال الحكاية
وضو ء الشمع ضئيل
ورائحة الغاز المنبعث من لمبة بسيطة
كم بكيت لما كان الفراق في الرواية
وكم كرهت عند تدخل أحد ليفسد الحكاية
كانت حكاية
وقرات عشرات الحكايا
بحثت عنك في واقعي
وجدت منك شيئا من فارسي
إنشغلت عني يا عمري !
هكذا قال عني!
قلت متى تم الامر ؟
منذ زمن !
وبدأت انقب في بقايا الذكريات
علني أجدني أجدك وسط الفتات
والملم ما تبقى منا
وارمم صور الأعراس
قلت انا هنا !
ومعي أحلى البنات
فقط اعذرني
لقد ماتت الكلمات
واحتل الصمت الأماكن الجميلة
وحطام الزمن ترسب وتحجر
يجب ان يتكسر
انا هنا ياروحي
وحبل الوصال يربطنا
هو منا
انا هنا
لا تتهيأ لا تتخيل
فقط انا الان ابحث عن نفسي
وسط ذلك الركام من الخراب
اي نعم
ترك الزمان نذوبا
ومازلت انا رغم كل الذي فات
لحمر كلتوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق