المغرب / الناقد عبد الرحمن الصوفي

المغرب / الناقد عبد الرحمن الصوفي

الأحد، 30 سبتمبر 2018

الليلة عندي مع لقاء خاص يا تفس
أنت اني ..انت مني ...
انت الأمارة بالسوء
واشهد  انك رقيقة بعيدة عن الظلم
هادئة تتحملت كل  حماقاتي
رزينة لا تسايريني !
وجميلة  طيبة
كم طوقتني ذكرياتي
وكم حاولت الهروب من احزاني
يانفس ولا مرة مهدت لي طريق الهلاك

يقال انت اللوامة
اي نعم !!!
يا معدبتي
يا نجما يضيء دربي
كم تهت ..وكم حاولت الهروب من واقعي
وكم  حاولت ان اتحداك
وانصعر في السائد
واجدك امامي بالمرصاد
انا بشر  واخطائي كثيرة
وحوارنا كل مساء
و خوفك من الخالق
يشدني ويعود رشدي

انت المطمئنة ؟،،
اعترف اني اعذبك
واعترف انك تتحملين  ما لا يطاق
حبيبتي يا نفسي
تعالي ادعوك الليلة
إلى امسية هادئة
نطير  إلى الاعلى
تعالي
نستمع إلى ادق النغمات
اعترف اني مقصرة في حقك
واني اقلق راحتك بدمعي
ووجعي  ..وآهاتي
من يتحملني ...ويعرف حقيقتي
من يعاتبني بصدق ..وابوح له 
دواخلي كتاب مفتوح
وانت قريني
ما لي سواك
يفهمني ...ويسامحني

ايها النفس الامارة بالسوء إرحميني
ما تبقى إلا القليل
ويا ايها النفس اللوامة  ارشديني
ولا تقبلي  مني 
و يا ايها النفس المطمئنة
احضنيني
بك يا نفس سأحاسب
انت علي رقيب

لحمر كلتوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق