المغرب / الناقد عبد الرحمن الصوفي

المغرب / الناقد عبد الرحمن الصوفي

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018

فاطمة الزهراء الطهري "':؛؛؛'،؟؟"':؛؛

عتاب
هاتفتك بعد مقاطعة
سالت عنك وعن أحوالك
سالت حتى عن حبيبتك
عن اعمالك ومشاريعك
وتخبرني بكل فخر
وبكل تفاصيلك وصورك
وانا بكل غباء الأحزاب
ابارك لك خطواتك
وبداخلي غيرة حمقاء
تخنق الجدران و صدري
ماذا املك له جوابا لقلبي
هي اقرب منك اليك
اشعاري افكاري
شاخت مع نهاية الصيف
انا سانام بقلبك
والتحف اوردتك
واذهب مع
مجرى الدم بجسمك
اكون حرية البحر هناك
واسير حيث اشتهي
اذهب قرب الحدود
نيتي سليمة
قلبي ونبضه
يعجان المكان صوتا حين اراك
عطرها يثملك
عش معها مثل كل الناس
وانا مثل أي انثى عاشقة
اتجرع وجعا وحبا
انت مغرم بها
وانا مغرمة بك
لن اطلب منك فقط حضورك
بل اطلب من قلبي
بين اضلعي لك ينبض بالحب
ولي انا بالحنين والانين
عجبالك ياقلبي
انت تسكن بين اضلعي
وله ينبض بالحب
مواويل ضحكاتك
اعطني حريتي
تعب قلبي
وتعبت احرف الهجاء معي
متى ساتوب
متى سارتاح
عذبت نفسي
وعذبتك بحماقاتي
انها واقعك
وانا على نبض قلبي
اساومك على قصيدة شعرية
تصور حقيقة مشاعر
كانت بداخلي أحلام
بقلمي فاطمة الزهراء الطهري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق