المغرب / الناقد عبد الرحمن الصوفي

المغرب / الناقد عبد الرحمن الصوفي

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019

بقلم : العابد عبدالرحيم

//= الغازي المارد =//
  """""""""""""""""""""""

كلك  عظمة او فن
كلك عظمة وجلال
انا العربي المفتون

انت الفن.....فوق الفنون
باحكامك سرت مجنون

*انا العربي صاحب حق..!
""""""""""""""""""""""""""""
انت الحاكم...المسؤول
من حقك اتذاعب اوتار
****اوتار العود العربي

اتغني كيف.......يحلى لك
الحان  آلافر أح  و النصر

من حقك.....يا سلطان الدنيا
من حقك.....يا سلطان الكون

صاحب الصولة و الصولجان
يا سلطان  سلطان  الغازيين

من امريكا اهجم جرادك
خلى أرضي حمرة ملطة

خاذ  البرميل حجز  الابار
داز للسرة............فالرياض

داز للسرة............كمطهاg

يكفيك اليوم  اني حزين                                                    نعرف.....مصيري مجهول

*انغني بالناي غروب الشمس.!
""""""""""""""""""""""""""""""""
انعالج جروحي العميقة
انعالجها  بالكي العصري
انعالجها  بالكي الصيني

انحييك........أثناء النوم
كنوز الأرض  نهديها لك
غصبا عني..........نهديها

ما  عرفت  نلعب  لعبك
صباعي سارت مشلولة
ما اتداعب  اليوم اوتار
اوتار..........العود العربي

يكفيك اتقبل ابناتي
تجعل منهم حريمك

في قصورك انا الحارس
امام  الرتاج  انا  البواب

نفتح لك........كل الاقفال
يمكن لي نحضى برضاك

ابني قصورك على الرمال
اقبل تهب لرياح الشرقية

يا دخيل........اتعلم ترقص
بالعمامة والخناجر عربية

محال ايدوم الحال تفرح
ملي نولد اولادي انربيهم

*اتجيك ايام اجديدة بعجاجة.!
""""""""""""""""""""""""""""""""""
انا  العربي  صاحب  حق
في يوم من الايام  نحلم

نحلم فوق القمر
اتبايعني النجوم

نحلم  فوق الشمس
بعرق سواعد ابنائي

نخترق الكون في لحظة
انا  العربي صاحب  حق

*ملي تغلي على الأرض دمائي.!
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
                                (انتبه فأنا موجود لا زلت حيا ارزق)

العابد عبد الرحيم:15-16/12/2019
""""""""""""""""""""
ملهمتي الفقيه بن صالح.
"""""""""""""""""""""""""""

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق